أعلان الهيدر

الأحد، 4 أبريل 2021

الرئيسية ادارة العملاء الجزء الثانى المحاضرة الثانيه عشر دبلومه التسويق الشامل

ادارة العملاء الجزء الثانى المحاضرة الثانيه عشر دبلومه التسويق الشامل


ادارة العملاء الجزء الثانى المحاضرة الثانيه عشر دبلومه التسويق الشامل

نرحب بك فى قناة الباشمركتيرة يرجى الاشتراك فى القناة لمتابعه الكورسات المجانيه الخاصه بنايمكنك الحصول على شهادة مجانيه باتمام الكورس عن طريق الاشتراك فى مجموعه التليجرام الخاصه بنا https://t.me/BashMarkterahgroup مفهوم خدمة العملاء أساليب التميز في خدمة العملاء أسس التميز في خدمة العملاء مكونات عناصر الخدمة الحقيقيه المتطلبات التنظيمية الرئيسيه للتميز في خدمة العملاء خصائص العاملين في خدمة العملاء رضاء العملاء غاية تدرك بشروط أداب الهاتف في خدمة العملاء قيمة العملاء.. استراتيجية ذات وجهين النفع المتبادل أين تضع الشركة أموالها؟

كورسات مجانية🚨

لكل محبي مجال التسويق - الديجيتال ماركتينج والمبيعات
وكل ما يخص العالم الرقمي
👈انضم إلى ماركتيرز المستقبل واحصل على
📍كورس المبيعات
📍دبلومة التسويق الشامل
✅بشهادة معتمدة
وغيرها من الفيديوهات المفيدة
ماتنسوش الشير عشان الكل يستفاد 💪

انضم إلينا الآن👇
https://www.youtube.com/c/BashMarkterah?sub_confirmation=1


https://www.youtube.com/playlist?list=PL9SKbh1aziie38c7oDqIxydKKgbOWfFIy


https://www.youtube.com/playlist?list=PL9SKbh1aziifwIzTZ4lPZV6tySInEvPPz

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

يتم التشغيل بواسطة Blogger.