أعلان الهيدر

الجمعة، 21 أغسطس 2020

الرئيسية دبلومة التسويق الشامل المحاضرة الرابعة مصطلحات علم التسويق الجزء الثانى

دبلومة التسويق الشامل المحاضرة الرابعة مصطلحات علم التسويق الجزء الثانى

المحاضرة الرابعه الجزء الثانى

الباشمركتيرة

مفهوم علم التسويق

كيف بدء التسويق

مراحل تطور عملية التسويق

التسويق وزيادة المبيعات

استراتيجيات زيادة المبيعات

اهمية النشاط التسويقي


التسويق في بلادنا العربية
التسويق في العصر الحديث

مما يتكون التسويق

أنواع التسويق

اهداف علم التسويق

مقولة ماركيتنج

كتاب ماركيتنج

 

 
 
 
 
نرحب بك فى كورس التسويق الشامل لمتابعه كامل الكورس يمكنك الاشتراك فى القناة او الذهاب الى الرابط التالى https://www.youtube.com/watch?v=1etqh... او الاشتراك فى جروب التليجرام ماركتيرز المستقبل كورسات واستشارات فى علم التسويق والمبيعات وفنون التفاوض وعلوم الادارة https://t.me/BashMarkterahgroup محتوى المحاضرة الهدف الإعلاني النظام التسويقي المطبق المزيج التسويقي الموائم الاصناف الاعلانية الخاصة الطريقة الميسرة الجوائز ( العلاوات) الأسلوب المنتج المضاف السوق المتاح الميزانية العمومية التسعير بناءاً على نقطة الأساس التقسيم على اساس السلوك المقارنة المرجعية تقسيم الفوائد المجموعات الفرعية للعلامة التجارية طرق تخطيط الميزانية تحليل الاعمال التجارية عملية شراء الاعمال التجارية سوق الاعمال التجارية
 

 دبلومة التسويق الشامل

 

 كورسات مجانيه - كورس التسويق الشامل - كورس المبيعات

لمزيد من الشروحات يرجى الاشتراك فى القناة الباشمركتيرة من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

يتم التشغيل بواسطة Blogger.