المحاضرة الرابعه الجزء الثانى
الباشمركتيرة
مفهوم علم التسويق
كيف بدء التسويق
مراحل تطور عملية التسويق
التسويق وزيادة المبيعات
استراتيجيات زيادة المبيعات
اهمية النشاط التسويقي
التسويق في بلادنا العربية
التسويق في العصر الحديث
مما يتكون التسويق
أنواع التسويق
اهداف علم التسويق
مقولة ماركيتنج
كتاب ماركيتنج
نرحب بك فى كورس التسويق الشامل لمتابعه كامل الكورس يمكنك الاشتراك فى القناة او الذهاب الى الرابط التالى https://www.youtube.com/watch?v=1etqh... او الاشتراك فى جروب التليجرام ماركتيرز المستقبل كورسات واستشارات فى علم التسويق والمبيعات وفنون التفاوض وعلوم الادارة https://t.me/BashMarkterahgroup محتوى المحاضرة الهدف الإعلاني النظام التسويقي المطبق المزيج التسويقي الموائم الاصناف الاعلانية الخاصة الطريقة الميسرة الجوائز ( العلاوات) الأسلوب المنتج المضاف السوق المتاح الميزانية العمومية التسعير بناءاً على نقطة الأساس التقسيم على اساس السلوك المقارنة المرجعية تقسيم الفوائد المجموعات الفرعية للعلامة التجارية طرق تخطيط الميزانية تحليل الاعمال التجارية عملية شراء الاعمال التجارية سوق الاعمال التجارية
كورسات مجانيه - كورس التسويق الشامل - كورس المبيعات
لمزيد من الشروحات يرجى الاشتراك فى القناة الباشمركتيرة من هنا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).